الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يقتحم منطقة “قبر يوسف” في نابلس

الاحتلال يقتحم منطقة “قبر يوسف” في نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال، الليلة، منطقة “قبر يوسف” في مدينة نابلس.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال مدعومة بجرافة، اقتحمت المنطقة، مشيرة إلى دعوات سابقة لمسوطنين لاقتحام المنطقة الليلة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …