الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يعتدي على قاطفي الزيتون في سبسطية شمال غرب نابلس

الاحتلال يعتدي على قاطفي الزيتون في سبسطية شمال غرب نابلس

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على قاطفي الزيتون، في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واعتدت على المزارعين أثناء قطفهم الزيتون، بالقرب من الموقع الأثري، وأجبرتهم على مغادرة أراضيهم، واستولت على جرار زراعي من المنطقة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …