الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يعتدي على قاطفي الزيتون في عصيرة الشمالية

الاحتلال يعتدي على قاطفي الزيتون في عصيرة الشمالية

عتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، على قاطفي الزيتون في بلدة عصيرة الشمالية، واستولت على المحصول من ثمار الزيتون.

وأفاد رئيس مجلس بلدي عصيرة الشمالية بسام صوالحة، بأن قوات الاحتلال اعتدت على قاطفي الزيتون في منطقة “برناط” من الجهة الشرقية للبلدة، واستولت على المحصول، وهددتهم من العودة إلى المنطقة لقطف الزيتون مستقبلا.

وتعاني قرى وبلدات نابلس من اعتداءات الاحتلال ومستعمريه، خاصة في موسم قطف الزيتون.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …