الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يقيمون بؤرة استيطانية جديدة شرقي القدس

مستوطنون يقيمون بؤرة استيطانية جديدة شرقي القدس

أقام مستوطنون، يوم الاثنين، بؤرة جديدة شرقي بلدة مخماس، شمال شرقي مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنين نصبوا بيوتًا متنقلة وبدأوا بأعمال تجهيز بنية تحتية على أراض شرق البلدة، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت البلدة وانتشرت في شوارعها وأحيائها.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …