الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يفتحون طريقًا ترابيًا قرب منازل المواطنين شمال رام الله

مستوطنون يفتحون طريقًا ترابيًا قرب منازل المواطنين شمال رام الله

قالت منظمة البيدر الحقوقية إن مستوطنين من البؤرة الاستيطانية المقامة على أراضي قرية عطارة شمال رام الله أقدموا على فتح طريق ترابي كان مغلقًا بالحجارة، وذلك بالقرب من منازل المواطنين.
وأوضحت المنظمة أن هذه الخطوة تهدف إلى تسهيل تحركاتهم وتعزيز تواجدهم في المنطقة.
وأضافت أن هذا الإجراء يثير مخاوف الأهالي من توسع استيطاني إضافي وتأثيرات مباشرة على أمنهم وأراضيهم، في ظل استمرار هذه التحركات قرب التجمعات السكنية الفلسطينية.

عن nbprs

شاهد أيضاً

مستوطنون يشعلون النيران في خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم

أشعل مستوطنون، الليلة، النيران قرب منازل المواطنين، في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم. …