الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يقطعون أشجار زيتون شمال نابلس

مستوطنون يقطعون أشجار زيتون شمال نابلس

قال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، إن مستوطنين قطعوا أشجار زيتون قريبة من مدخل قرية برقة شمال محافظة نابلس،امس الثلاثاء.

وأضاف أن مواجهات اندلعت في المنطقة بين الشبان وجنود الاحتلال، وسط إطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …