الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يستولي على 25 دونما من أراضي جماعين

الاحتلال يستولي على 25 دونما من أراضي جماعين

استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء امس الإثنين، على 25 دونما من أراضي بلدة جماعين جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن قوات الاحتلال سلمت اخطارا بالاستيلاء على 25 دونما من منطقة “حرايق العويل” في الجهة الشرقية لأراضي بلدة جماعين.

وأضاف أن الاراضي تعود ملكيتها للمواطنين حامد محمد حمدان، وموسى عمر أبو شعيب.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …