الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون ينصبون خياما شمال غرب نابلس

مستوطنون ينصبون خياما شمال غرب نابلس

نصب مستوطنون، فجر اليوم الخميس، خياما في اراضي قرية اجنيسنيا شمال غرب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس ، إن عشرات المستوطنين اقتحموا المنطقة التي تقع بين بلدتي اجنيسيا وزواتا، ونصبوا خياما في حوض العماير.

وأضاف أن هناك تخوفات من بناء بؤرة استيطانية جديدة في المنطقة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …