الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يخلي 15 عائلة من منازلهم في الأغوار لتنفيذ تدريبات

الاحتلال يخلي 15 عائلة من منازلهم في الأغوار لتنفيذ تدريبات

أخلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 15 عائلة من منازلهم في الأغوار الشمالية؛ لتنفيذ تدريبات عسكرية واسعة.

وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة، إن التدريبات التي بدأت منذ الساعة السابعة صباحا هي تدريبات كثيفة بقذائف الدبابات، وتتم في مناطق حمصة، ووادي المالح، وخربة سمرة، ومشارف الرأس الأحمر، كما منعت تلك القوات العشرات من الوصول للمراعي لرعي مواشيهم.

وأوضح دراغمة أن التدريبات المستمرة منذ 15 يوما، أدت لإحراق مئات الدونمات، وتهجير عشرات العائلات، وإلحاق الضرر بممتلكاتهم.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …