الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يهدم خيمتين سكنيتين ومخزن أعلاف وحظيرة مواشي في الأغوار

الاحتلال يهدم خيمتين سكنيتين ومخزن أعلاف وحظيرة مواشي في الأغوار

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منشآت، في الأغوار الشمالية.وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة للوكالة الرسمية “وفا”، إن قوات الاحتلال داهمت منطقة الرأس الأحمر، وهدمت خيمتين سكنيتين ومخزن أعلاف وحظيرة مواشي، تعود للمواطن جهاد بني عودة.

يذكر أن قوات الاحتلال هدمت ذات المنشآت ثلاث مرات خلال الأعوام الثلاثة الفائتة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …