الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يمنعون مزارعين من العمل في أراضيهم شمال الخليل

المستوطنون يمنعون مزارعين من العمل في أراضيهم شمال الخليل

منع مستوطنون، مزارعين من بيت أمر شمال الخليل، من العمل في أراضيهم.

وقال الناشط الاعلامي محمد عوض، إن مستوطني “كرمي تسور” المقامة على أراضي المواطنين شمال الخليل، وبحماية من جيش الاحتلال، منعوا المزارع ابراهيم خليل صبارنة وعائلته، ومزارعين آخرين من العمل في أراضيهم واستصلاحها في منطقة البويرة، والتي تبلغ مساحتها نحو 25 دونما، وحذروهم من العودة إلى تلك المنطقة.

وقال المزارعون إن هذه الاراضي ملكية خاصة ولديهم صكوك ملكية بها من العهد العثماني.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …