الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / إصابة شابين في اعتداء للمستوطنين في المزرعة الغربية شمال رام الله

إصابة شابين في اعتداء للمستوطنين في المزرعة الغربية شمال رام الله

أصيب شابان، اليوم الثلاثاء، عقب اعتداء مستوطنين عليهما في قرية المزرعة الغربية، شمال غرب رام الله.

وقالت مصادر محلية إن عددا من المستوطنين هاجموا المواطنين في منطقة جبل نعلان بالقرية أثناء استصلاحهم الأراضي، واعتدوا عليهم بالضرب، ما أدى الى إصابة شابين برضوض وكدمات.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …