الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يدمرون مزارع في الأغوار

مستوطنون يدمرون مزارع في الأغوار

دمر مستوطنون مزارع الفلسطينيين في منطقة الساكوت في الأغوار الشمالية شرق طوباس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسل وكالة “صفا”، بقطع المستوطنين خراطيم المياه الواصلة للمزارع، بالإضافة إلى تدمير المزروعات باستخدام الدراجات النارية والتراكترونات من أجل اقامة بؤرة استيطانية رعوية.

عن وكالة صفا

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …