الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / تسرب الأمونيا في مصنع كيماوي بمستوطنة “كريات غات” جنوب القدس

تسرب الأمونيا في مصنع كيماوي بمستوطنة “كريات غات” جنوب القدس

قالت شرطة الاحتلال ان كمية من غاز الامونيا تسربت من خزان في مصنع كيماوي في مستوطنة “كريات غات” جنوب القدس.

وقد باشرت فرق الاطفاء في التعامل مع التسرب فيما اخلي كافة العمال من المصنع ولم تسجل اصابات.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …