الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يهاجمون مركز “الصمود والتحدي” في تل الرميدة

المستوطنون يهاجمون مركز “الصمود والتحدي” في تل الرميدة

هاجم مستوطنو “رامات يشاي” المقامة في حي تل الرميدة وسط مدينة الخليل، الليلة، مركز “الصمود والتحدي” التابع لتجمع “شباب ضد الاستيطان” في المنطقة.

وهاجم مجموعة من المستوطنين المتطرفين والمسلحين  بحماية جنود الاحتلال مركز الصمود والتحدي محاولين تحطيم السياج الذي يحيط به والدخول اليه.

كما وجه المستوطنون الشتائم لنشطاء المركز الذين توافدوا فور هجوم المستوطنين لحمايته ووثقوا الاعتداء بكاميراتهم.

 

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …