الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يمنعون مزارعي سبسطية من زراعة أراضيهم

المستوطنون يمنعون مزارعي سبسطية من زراعة أراضيهم

 

منع مستوطنون، يوم امس  الأربعاء، مزراعين من بلدة سبسطية شمال نابلس، من زراعية أراضيهم.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن مستوطنين مسلحين طردوا المزارعين من أراضيهم الزراعية بقوة السلاح، مضيفا أن المستوطنين لهم أطماع في الاستيلاء على المزيد من الأراضي، إضافة إلى اطماعهم بالاستيلاء على المواقع الاثرية في البلدة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …