الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يمنع المزارعين من قطف الزيتون جنوب نابلس

الاحتلال يمنع المزارعين من قطف الزيتون جنوب نابلس

منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، المزارعين من قطف الزيتون في أراضي عورتا جنوب شرق نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس للوكالة الرسمية، ان قوات الاحتلال تمنع لليوم الثاني على التوالي المزارعين من دخول أراضيهم في الجهة الشرقية من عورتا.

وأضاف دغلس، أن قوات الاحتلال استهدفت يوم أمس عددا من المزارعين بقنابل الغاز، عقب هجوم للمستوطنين عليهم.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …