الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يخطر بتدمير شبكة المياه الواصلة لخربة أم المراجم جنوب نابلس

الاحتلال يخطر بتدمير شبكة المياه الواصلة لخربة أم المراجم جنوب نابلس

أخطرت قوات الاحتلال الاسرائيلي، امس الثلاثاء، بتدمير خط المياه الواصل لخربة المراجم الواقعة بالقرب من قرية دوما جنوب مدينة نابلس، ووزعت إخطارات على المواطنين.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس، إن الخربة يعيش فيها 14 عائلة مهددة بقطع المياه عنهم في أي لحظة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …