الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يهدم مطعمًا في حي المصرارة بالقدس

الاحتلال يهدم مطعمًا في حي المصرارة بالقدس

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، مطعمًا في منطقة باب العامود في مدينة القدس المحتلة.
وذكر مركز معلومات وادي حلوة، أن جرافات الاحتلال شرعت بهدم مطعم “العايد” في حي المصرارة بمنطقة باب العامود.
وتواصل بلدية الاحتلال عمليات الهدم في مدينة القدس، بحجة البناء دون ترخيص، فضلًا عن إجبار مقدسيين على هدم منازلهم بأيديهم، تفاديًا لدفع غرامات مالية تكلفة هدم جرافات البلدية.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …