الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يحطمون أشجار زيتون جنوب نابلس

مستوطنون يحطمون أشجار زيتون جنوب نابلس

حطم المستوطنون اليوم أشجار الزيتون في قرية مادما جنوب نابلس.وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية ان مستوطنين من مستوطنة ايتسهار حطموا 15 شجرة من أشجار الزيتون تعود ملكيتها للمواطن محمد فايز”.وأكد دغلس أن مواجهات اندلعت بين المستوطنين والمواطنين في المنطقة حيث أصيب أحد المواطنين بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …