الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يقتحمون المنطقة الاثرية في سبسطية

المستوطنون يقتحمون المنطقة الاثرية في سبسطية

اقتحم عشرات المستوطنين، مساء امس الاثنين، المنطقة الاثرية في بلدة سبسطية شمال نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، ان ما يقارب من 50 مستوطنا اقتحموا الموقع الاثري في البلدة، وذلك تحت حماية جيش الاحتلال، الامر الذي ادى الى اندلاع مواجهات مع الشبان.

واضاف ان المستوطنين ازالوا سارية العلم المنصوبة فوق احد التلال في الموقع الاثري، فيما اغلقت قوات الاحتلال المنطقة امام المواطنين.

عن nbprs

شاهد أيضاً

مستوطنون يشعلون النيران في خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم

أشعل مستوطنون، الليلة، النيران قرب منازل المواطنين، في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم. …