الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / جندي إسرائيلي شارك في إحراق أراض فلسطينية قرب نابلس

جندي إسرائيلي شارك في إحراق أراض فلسطينية قرب نابلس

ذكرت قناة “ريشت كان” العبرية، مساء اليوم الأحد، أن جنديا إسرائيليا شارك في إحراق أراضٍٍ لمواطنين فلسطينيين بمشاركة المستوطنين في محيط قريتي بورين وعصيرة القبلية الواقعتين جنوبي نابلس.

وبحسب القناة التلفزيونية العبرية، فإن مقطع الفيديو يُظهر الجندي وهو يرتدي الزي المدني ويحمل سلاحا، مشيرةً إلى أن الجيش فتح تحقيقا في الحادثة.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إن الجندي كان في إجازة ولكن تم تحويله للتحقيق.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …