الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / تمهيدا لاقتحام المستوطنين “قبر يوسف”/ نابلس

تمهيدا لاقتحام المستوطنين “قبر يوسف”/ نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال، الليلة، المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، وانتشرت في محيط “قبر يوسف”.

وأفاد شهود عيان، بأن جيبات عسكرية اقتحمت المنطقة الشرقية من المدينة ومحيط “قبر يوسف”، تمهيدا لاقتحام المستوطنين للقبر، ما أدى لاندلاع مواجهات أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، والرصاص المعدني المغلف بالمطاط صوب الشبان.

 

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …