الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / قوات الاحتلال تنصب خيمة بالمنطقة الأثرية في سبسطية

قوات الاحتلال تنصب خيمة بالمنطقة الأثرية في سبسطية

نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خيمة في المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية، شمال غرب نابلس.

وأقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها ما تسمى الإدارة المدنية المنطقة، ونصبت خيمة في المدرج الروماني ورفعت الأعلام الإسرائيلية، تمهيدا لاحتفال المستوطنين بالأعياد اليهودية.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …