الرئيسية / غير مصنف / المستوطنون يعتدون على مركبات المواطنين على طريق رام الله- نابلس

المستوطنون يعتدون على مركبات المواطنين على طريق رام الله- نابلس

هاجم مستوطنون، مساء امس الثلاثاء، مركبات المواطنين بالحجارة على طريق رام الله- نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن عددا من المستوطنين هاجموا مركبات المواطنين ورشقوها بالحجارة بالقرب من قرية اللبن، ما تسبب بأضرار لعدد منها.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …