الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يهاجمون وادي الفاو في الأغوار الشمالية

مستوطنون يهاجمون وادي الفاو في الأغوار الشمالية

هاجم مستوطنون، مساء الثلاثاء، منطقة وادي الفاو بالأغوار الشمالية، وداهموا خيام المواطنين.

وقال رئيس مجلس قروي المالح مهدي دراغمة، إن المستوطنين داهموا خيام المواطن وليد كعابنة، وأرهبوا الأطفال والنساء هناك.

وتتعرض مناطق الأغوار منذ أشهر لاعتداءات المستوطنين تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أجبر تجمعات كاملة إلى الرحيل القسري عن مساكنهم.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …