الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يهدم منشآت سكنية وحظائر في دوما جنوب نابلس

الاحتلال يهدم منشآت سكنية وحظائر في دوما جنوب نابلس

هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، منشآت سكنية، وحظائر ماشية في قرية دوما جنوب مدينة نابلس.

وقال رئيس قروي مجلس دوما سليمان دوابشة إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، وهدمت عددا من المنشآت السكنية والحظائر للمواطن أحمد سليمان زواهرة، للمرة الرابعة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …