الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يسرقون صهريج مياه في الأغوار الشمالية

مستوطنون يسرقون صهريج مياه في الأغوار الشمالية

سرق مستوطنون، الأربعاء، صهريج مياه مجرور من منطقة الساكوت في الأغوار الشمالية.

وأفاد رئيس مجلس المالح والمضارب البدوية مهدي دراغمة أن مجموعة من المستوطنون سرقوا صهريج مياه مجرور يعود للمواطن محمود فارس فقها، حيث يستخدمه لسقاية مواشيه.

يذكر أن مناطق الاغوار الشمالية تشهد اعتداءات يومية من المستوطنون تشمل مهاجمة مساكن المواطنين والاعتداء عليهم وسرقة وتدمير ممتلكاتهم، بالإضافة إلى ملاحقة الرعاة ومنعهم من دخول المراعي.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …