الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يحرقون مشطب مركبات شمالي رام الله

مستوطنون يحرقون مشطب مركبات شمالي رام الله

أحرق مستوطنون، مساء الأحد، مشطبا للمركبات في قرية شقبا شمال غربي رام الله وسط الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية بأن مجموعة من المستوطنين أضرمت النار في مشطب مركبات في قرية شقبا، ما أدى إلى امتداد النيران إلى مساحات واسعة منه والأراضي المحيطة به.

وأوضحت المصادر أن المشطب مقام على مساحة أرض واسعة، ما أدى إلى امتداد النيران بسرعة، وأسفر عن خسائر مادية كبيرة، علما أنها ليست المرة الأولى التي يحرقه المستوطنون.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة لتأمين وحماية المستوطنين دون أن يبلغ عن اعتقالات.

عن nbprs

شاهد أيضاً

إخطارات هدم لمنشآت ومنازل في سيلة الظهر بجنين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، بلدة سيلة الظهر الواقعة إلى الجنوب من مدينة جنين شمالي الضفة …