أحرق مستوطنون، مساء الأحد، مشطبا للمركبات في قرية شقبا شمال غربي رام الله وسط الضفة الغربية.
وأفادت مصادر محلية بأن مجموعة من المستوطنين أضرمت النار في مشطب مركبات في قرية شقبا، ما أدى إلى امتداد النيران إلى مساحات واسعة منه والأراضي المحيطة به.
وأوضحت المصادر أن المشطب مقام على مساحة أرض واسعة، ما أدى إلى امتداد النيران بسرعة، وأسفر عن خسائر مادية كبيرة، علما أنها ليست المرة الأولى التي يحرقه المستوطنون.
وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة لتأمين وحماية المستوطنين دون أن يبلغ عن اعتقالات.
المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان منظمة التحرير الفلسطينية