الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يعتدون على رعاة في الأغوار الشمالية

المستوطنون يعتدون على رعاة في الأغوار الشمالية

اعتدى مستوطنون، اليوم الثلاثاء، على رعاة في الأغوار الشمالية.

وقال الخبير في شؤون الاستيطان والانتهاكات الإسرائيلية عارف دراغمة، إن مستوطنين حاصروا رعاة أغنام في خلة حمد،

واعتدوا عليهم وطردوهم من المراعي.

يذكر أن رعاة الأغنام يتعرضون لاعتداءات بشكل يومي من قبل المستوطنين في تلك المنطقة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …