الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية

مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية

اقتحم عشرات المستوطنين، يوم الثلاثاء، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن عشرات المستعمرين اقتحموا الموقع الأثري في البلدة، وسط انتشار مكثف لجيش الاحتلال في المنطقة لتأمين الاقتحام.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …