الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / إصابات وتدمير ممتلكات في هجمات جديدة للمستوطنين

إصابات وتدمير ممتلكات في هجمات جديدة للمستوطنين

أصيب أربعة مواطنين بجروح ورضوض وحالات اختناق، يوم الأربعاء، جراء هجوم عنيف شنه مستوطنون مسلّحون على مساكن المواطنين في بلدة يطا جنوبي الخليل، بالتزامن مع تصاعد الاعتداءات في عدة مناطق بالضفة الغربية والقدس.

وأفاد الناشط في لجان المقاومة الشعبية وجدار الاستيطان أسامة مخامرة، بأن مستوطنين مدججين بالسلاح هاجموا منازل المواطنين وأراضيهم في منطقتي “واد الرخيم” و”خلة الحمص” جنوب يطا.

وأكد إصابة أربعة مواطنين بجروح وكدمات وحالات اختناق جراء رشهم بغاز الفلفل، نُقلوا على إثرها إلى مستشفى يطا الحكومي لتلقي العلاج.

وأضاف مخامرة أن المستوطنين أقدموا على اقتلاع وتكسير نحو 60 شجرة، منها 40 شجرة زيتون و20 شجرة حرجية تعود ملكيتها للمواطن جبريل رومي، كما أغلقوا الطريق الرابط بين خلة الحمص وواد الرخيم لمنع تنقل الأهالي.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …