الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة.

وذكرت مصادر أمنية، أن أعمال الشق الاستيطاني تجري حالياً في أراضي المواطنين في بلدة كوبر، وتمتد إلى قرية بيتللو شمال غرب رام الله.

وأضافت المصادر، أن المستوطنين شقّوا طريقا استعماريا آخر في أراضي المواطنين بوادي الشامي في قريتي خربثا بني حارث ودير قديس شمال غرب رام الله.

عن nbprs

شاهد أيضاً

إصابات وتدمير ممتلكات في هجمات جديدة للمستوطنين

أصيب أربعة مواطنين بجروح ورضوض وحالات اختناق، يوم الأربعاء، جراء هجوم عنيف شنه مستوطنون مسلّحون …