شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة.
وذكرت مصادر أمنية، أن أعمال الشق الاستيطاني تجري حالياً في أراضي المواطنين في بلدة كوبر، وتمتد إلى قرية بيتللو شمال غرب رام الله.
وأضافت المصادر، أن المستوطنين شقّوا طريقا استعماريا آخر في أراضي المواطنين بوادي الشامي في قريتي خربثا بني حارث ودير قديس شمال غرب رام الله.
المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان منظمة التحرير الفلسطينية