الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يدمر شبكات مياه في الخليل

الاحتلال يدمر شبكات مياه في الخليل

دمرت قوّات الاحتلال الإسرائيلي عددًا من شبكات المياه في خرب فلسطينية بمسافر يطا وبني نعيم شرق محافظة الخليل بالضّفة الغربية المحتلة.

 

وأفاد الناشط راتب الجبور الثلاثاء بأنّ قوّات الاحتلال داهمت خربة بيرين في مسافر بني نعيم، وصادرت شبكة المياه المقامة على أراضي القرية.

 

كما أجرت قوّات الاحتلال عمليات حفر في أراضٍ تتبع قرية الجوايا بمسافر يطّا، بحثاً عن أنابيب مياه، في المنطقة.

 

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …