الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يهدم غرفة سكنية شمال سلفيت

الاحتلال يهدم غرفة سكنية شمال سلفيت

 

هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي  مساء امس الثلاثاء، غرفة سكنية على طريق واد قانا غرب بلدة حارس شمال سلفيت، تعود ملكيتها للمواطن قاسم علي أبو وزة.

وذكر أبو وزة، أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة، وهدمت الغرفة السكنية المبنية منذ 30 عاما، وقامت باقتلاع شجرة زيتون كبيرة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …