الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يغلق الموقع الأثري في سبسطية لليوم الثاني على التوالي

الاحتلال يغلق الموقع الأثري في سبسطية لليوم الثاني على التوالي

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اغلاق الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس لليوم الثاني على التوالي، وسط انتشار كثيف للمستوطنين.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن عشرات المستوطنين اقتحموا الموقع الأثري، وسط اجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الاحتلال، وإغلاق الموقع أمام المواطنين.

يذكر أن قوات الاحتلال وعشرات المستوطنين قد اقتحموا الموقع الأثري، يوم أمس الثلاثاء.

عن nbprs

شاهد أيضاً

مستوطنون يشعلون النيران في خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم

أشعل مستوطنون، الليلة، النيران قرب منازل المواطنين، في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم. …