الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يطلقون مواشيهم في مزرعة غرب رام الله

مستوطنون يطلقون مواشيهم في مزرعة غرب رام الله

أطلق مستوطنون، يوم السبت، مواشيهم في مزرعة ببلدة اللبن الغربي غرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت منظمة البيدر الحقوقية بأن مستوطنين أطلقوا مواشيهم في مزرعة المواطن صادق وادي، بمنطقة اللبن الغربي غرب رام الله.
وأوضحت أن هذه الخطوة أثارت قلقًا لدى المواطنين، خاصة في ظل ما قد تسببه المواشي من أضرار للمحاصيل والأراضي الزراعية.
وفي السياق، رعى مستوطنون، اليوم، أغنامهم في أراضي المواطنين بقرية يبرود شرق رام الله، ما أدى الى إتلاف المحاصيل الزراعية.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …