الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يصادر معدات زراعية وألواح شمسية بالأغوار

الاحتلال يصادر معدات زراعية وألواح شمسية بالأغوار

صادرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأربعاء، معدات زراعية وألواح طاقة شمسية في منطقة الدير بالأغوار الشمالية.

وأفادت مصادر محلية بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المنطقة، واستولت على المعدات والألواح التي يستخدمها المزارعون والمنشآت الزراعية في المنطقة، وذلك في سياق التضييق المستمر على المواطنين لدفعهم للاقتلاع والرحيل عن أراضيهم لصالح المشاريع الاستيطانية.

يُشار إلى أن منطقة الأغوار الشمالية تتعرض لهجمة متواصلة وممنهجة من قبل سلطات الاحتلال والمستوطنين، تتمثل في مصادرة الآليات، وهدم المنشآت، وملاحقة الرعاة والمزارعين لحرمانهم من مصادر رزقهم وتأمين احتياجاتهم الأساسية.

عن nbprs

شاهد أيضاً

إصابات وتدمير ممتلكات في هجمات جديدة للمستوطنين

أصيب أربعة مواطنين بجروح ورضوض وحالات اختناق، يوم الأربعاء، جراء هجوم عنيف شنه مستوطنون مسلّحون …